الميالي: الاحد ٢٤ من تموز موعد اطلاق دورة الكفاءة الثامنة عشر حضورياً

اعلن مدير قسم التدريب في مركز البحث والتاهيل المعلوماتي – جامعة الكوفة المدرس حسنين علي حسين الميّالي عن انطلاق دورة الكفاءة الثامنة عشر للطلبة المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2022 – 2023 والتي ستبدأ يوم الاحد 24-7-2022 بشكل حضوري كما سيتم نشر اسماء المشتركين المقبولين ضمن الدورة ايضا.

وتفاصيل اكثر عن الدورة ومحاضراتها واختباراتها ذكر الميّالي “سيتم تضمين المتدربين المسجلين سابقا على الدورات بشكل الكتروني وحسب القائمة المرفقة ضمن تفاصيل هذا الاعلان”.

واضاف مدير القسم ” وفر المركز بكافة امكانياته عبر كوادره التقنية والهندسية والفنية السبل الكفيلة لانجاح سير هذه الدورات كما هو الحال في الاعوام السابقة “.

وحول الية الحضور بيّن المدرس سلام كاظم طاهر الخمّاسي مقرر قسم التدريب ” سيتم ارسال كلمة المرور عبر البريد الالكتروني لكل متدرب مع فيديو تعليمي موضح خلاله الية وتسجيل الحضور والاختبار اليومي للمتدربين فيها كما يمكنهم الدخول الى نظام التعليم الالكتروني من خلال استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي قام افراد القسم بارسالها لكل متدرب عبر بريدهم الالكتروني”.

وذكر الخمّاسي ” كما ينبغي الاطلاع على الاسماء في الملف المرفق ضمن الاعلان والقوائم المرفقة ضمنه اضافة الى ضرورة الانضمام للقناة الخاصة بدورات الكفاءة عبر تطبيق التليكرام وذلك للاطلاع على معلومات الدخول الى المحاضرات الافتراضية اضافة الى الاطلاع على اخر الاخبار والتعليمات الخاصة بامتحانات الكفاءة عبر الرابط (اضغط هنا)”.
علما ان دورة الحاسوب تبدا الساعة 9:00 صباحا و اللغة الانكليزية الساعة 11:00 صباحا على قاعة رقم ( 2 ) في مركز البحث و التاهيل المعلوماتي و يكون الاختبار النهائي للدورات و اللغة العربية يوم الاحد المصادف 31/7/2022

احصائيات

شارك هذه المقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

المزيد

استخدام تقنيات متعددة لتصميم وتنفيذ محولات مشابك الصمام الثنائي (DCI) لارسال اشارات مستقرة ودقيقة

بدأ التسجيل في دورة الكفاءة الاولى للعام الدراسي 2022 – 2023

67 شهادة اصدرها مركز البحث بحق من اجتاز اختبارات دورة الكفاءة 18 بنجاح

مركز البحث يشترك ضمن جائزة يوم العلم بـ 118 بحثا علميا لعامي 2020 و 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة
X