مركز البحث يعلن عن استمرار عقد دورة الكفاءة بنسختها السابعة الكترونياً

اعلن قسم التدريب والتاهيل المعلوماتي احد اقسام مركز البحث والتاهيل المعلوماتي في جامعة الكوفة عن موعد اطلاق دورة الكفاءة الالكترونية السابعة للطلبة المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2022 – 2023 هذا ما ذكره مدير القسم المدرس حسنين علي حسين الميالي والتي ستبدأ الاحد 23-1-2022 بشكل الكتروني كما يعلن القسم عن نشر اسماء المشتركين المقبولين ضمن الدورة المذكورة الكترونيا.

وذكر الميالي ” سيتم تضمين المتدربين المسجلين سابقا على الدورات بشكل الكتروني وحسب القائمة المرفقة ضمن تفاصيل هذا الاعلان”.

واشار الميالي ” يستمر قسم التدريب والتاهيل في المركز منذ انتشار الجائحة بعقد دورات الكفاءة بشكل الكتروني لضمان سلامة الكادر والمتدربين من جهة وامتثالا لتنفيذ توصيات اللجنة العليا للصحة والسلامة من جهة اخرى وقد وفر المركز بكافة امكانياته عبر كوادره التقنية والهندسية والفنية السبل الكفيلة لانجاح سير هذه الدورات كما هو الحال في العام السابق”.

وعن الية الحضور الافتراضي ذكر التدريسي سلام كاظم طاهر الخماسي مقرر قسم التدريب ” سيتم ارسال كلمة المرور والرابط الخاص بالمحاضرات عبر البريد الالكتروني لكل متدرب مع فيديو تعليمي موضح ضمنه الية وتسجيل الحضور والاختبار اليومي للمتدربين فيها كما يمكنهم الدخول الى نظام التعليم الالكتروني من خلال استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي قام افراد القسم بارسالها لكل متدرب عبر بريدهم الالكتروني”.

واضاف الخماسي ” كما ينبغي الاطلاع على الاسماء في الملف المرفق ضمن الاعلان والقوائم المرفقة ضمنه اضافة الى ضرورة الانضمام للقناة الخاصة بدورات الكفاءة عبر تطبيق التليكرام وذلك للاطلاع على معلومات الدخول الى المحاضرات الافتراضية اضافة الى الاطلاع على اخر الاخبار والتعليمات الخاصة بامتحانات الكفاءة عبر الرابط (اضغط هنا)”.

احصائيات

شارك هذه المقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

المزيد

جامعة الكوفة تصدر نظام اصدار تأييدات التخرج لطلبتها وبشكل الكتروني

مركز البحث يقيم ورشة تدريبي حول نظام “الارشفة الالكترونية”

من اوائل الجامعات العراقية، الكوفة تصدر نظاما الكترونيا لاصدار الشهادات لانشطتها العلمية كافة

كونها ضمن متطلبات النشر العلمي الرصين، دورة حول Latex يقيمها المركز في 17 من ايار الجاري

10 تعليقات. Leave new

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة
X