٢٦ كانون الاول 2021 موعد انطلاق دورة الكفاءة الخامسة لطلبة الدراسات العليا الكترونياً

ضمن سلسلة دورات الكفاءة التي تستهدف الطلبة المقدمين على الدراسات العليا للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ والاي يعقدها المركز خلال العام الدراسي الحالي.
يعلن مركز البحث والتاهيل المعلوماتي في جامعة الكوفة من خلال قسم التدريب والتاهيل المعلوماتي احد اقسام المركز عبر مدير القسم المدرس حسنين علي حسين الميالي عن موعد اطلاق دورة الكفاءة الالكترونية الخامسة للطلبة المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2022 – 2023 والتي ستبدأ الاحد 26-12-2021 بشكل الكتروني كما يعلن القسم عن نشر اسماء المشتركين المقبولين ضمن الدورة المذكورة الكترونيا.

واشار الميالي ” سيتم تضمين المتدربين المسجلين سابقا على الدورات بشكل الكتروني وحسب القائمة المرفقة ضمن تفاصيل هذا الاعلان”.

واضاف الميالي ” يستمر قسم التدريب والتاهيل في المركز منذ انتشار الجائحة بعقد دورات الكفاءة بشكل الكتروني لضمان سلامة الكادر والمتدربين من جهة وامتثالا لتنفيذ توصيات اللجنة العليا للصحة والسلامة من جهة اخرى وقد وفر المركز بكافة امكانياته عبر كوادره التقنية والهندسية والفنية السبل الكفيلة لانجاح سير هذه الدورات كما هو الحال في العام السابق”.

وعن الية الحضور الافتراضي ذكر التدريسي سلام كاظم طاهر الخماسي مقرر قسم التدريب ” سيتم ارسال كلمة المرور والرابط الخاص بالمحاضرات عبر البريد الالكتروني لكل متدرب مع فيديو تعليمي موضح ضمنه الية وتسجيل الحضور والاختبار اليومي للمتدربين فيها كما يمكنهم الدخول الى نظام التعليم الالكتروني من خلال استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي قام افراد القسم بارسالها لكل متدرب عبر بريدهم الالكتروني”.

واضاف الخماسي ” كما ينبغي الاطلاع على الاسماء في الملف المرفق ضمن الاعلان والقوائم المرفقة ضمنه اضافة الى ضرورة الانضمام للقناة الخاصة بدورات الكفاءة عبر تطبيق التليكرام وذلك للاطلاع على معلومات الدخول الى المحاضرات الافتراضية اضافة الى الاطلاع على اخر الاخبار والتعليمات الخاصة بامتحانات الكفاءة عبر الرابط (اضغط هنا)”.

احصائيات

شارك هذه المقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

المزيد

مركز البحث يعلن عن استمرار عقد دورة الكفاءة بنسختها السابعة الكترونياً

اصدار429 شهادة تخرج لمتدربي دورة الكفاءة السادسة بشكل الكتروني

مركز البحث يعلن عن بدء التسجيل الالكتروني على دورة الكفاءة السابعة

دورة تدريبية مجانية تحت عنوان ” اخلاقيات البحث العلمي في مركزنا الاحد 16 كانون الثاني 2022 حضوريا

2 تعليقان. Leave new

  • بنين علي حسين
    ديسمبر 26, 2021 1:36 م

    السلام عليكم
    عندي خلل في الدخول الي المحاضرة ولم اتمكن الى الان من الدخل على الرغم من أنه لدي كلمة المرور واسم المستخدم لكن لا استطيع وكلما احاول يستخدم كلمة المرور واسم المستخدم الي تم اعطاءه لنا في المرحلة الرابعة

    رد
  • انعام هاشم سعيد
    ديسمبر 26, 2021 2:14 م

    السلام عليكم..الكود ماوصل لحد الان حتى اتمكن من الدخول للمحاضرات شنو الحل

    رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة
X