بعد انتهاء نسختها الاولى بنجاح، المركز يعلن عن اقامة النسخة الثانية من الدورة التدريبية “تحليل ورسم النتائج باستخدام MATLAB”

بعد الطلب المتزايد على انعقاد الدورة التدريبية الموسومة “تحليل ورسم بيانات ونتائج البحوث العلمية باستخدام برنامج MATLAB” بنسختها الاولى والتي عقدت مع بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022، يقيم مركز البحث والتأهيل المعلوماتي في جامعة الكوفة الدورة بنسختها الثانية لطلبة الدراسات العليا وتدريسي الجامعات والباحثين يلقيها المدرس الدكتور امير عبد الرزاق الشماع احد الباحثين في المركز والمعاون الاداري في المركز.

وعن الغرض من الدورة التدريبية وسبب اقامتها تحدث الشماع “الدورة لغرض دعم طلبة الدراسات العليا وتدريسي الجامعات والباحثين لتطوير مهاراتهم في توظيف برنامجي الاكسل وماتلاب بطريقة استعراض النتائج ضمن بحوثهم العلمية ورسائل الماجستير والدكتوراءاثناء اتمام عملية الكتابة”.

واضاف الشماع “لغرض تحليل وتمثيل نتائج البحوث العلمية بصورة احترافية سيتم عقد هذه الدورة بشكل حضوري في اروقة مركز البحث والتاهيل المعلوماتي اواخر تشرين الاول ٢٠٢١ وبنسختها الثانية نتيجة الطلب المتزايد عليها”.

وذكر حسنين الميالي مسؤول قسم التدريب والتاهيل “ان الدورة ستعقد بشكل حضوري ولمدة ستة ايام في مركز البحث والتاهيل المعلوماتي الكائن في جامعة الكوفة بناية المكتبة المركزية – المجمع الجامعي الرئيسي”.
واشار الميالي “ان عدد المقاعد محدودة لكونها حضورية لذا يرجى التسجيل على الدورة بالسرعة الممكنة كما بين ان التسجيل على الدورة سيكون عبر الرابط الالكتروني التالي: اضغط هنا.

كما يمكنكم ايضا الانضمام الى كروب الدورة عبر التليكرام من خلال الرابط (اضغط هنا) بعد التسجيل على الدورة الكترونيا لتصلكم اخر الاخبار والتبليغات عن الدورة وكذلك الاطلاع على المنهج علما ان تاريخ انعقاد الدورة يكون في يوم الاحد 24 / 10 / 2021.

احصائيات

شارك هذه المقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

المزيد

104 شهادة اصدرها مركز البحث بحق من اجتاز اختبارات دورة الكفاءة الاولى للعام الدراسي 2022 – 2023 بنجاح

بدأ التسجيل في دورة الكفاءة الثانية للعام الدراسي 2022 – 2023

جامعة الكوفة تنظم ورشة عمل حول نظام الغاء صحة صدور الوثائق الجامعية

دورة احترافية بعنوان ( تحليل ورسم البيانات باستخدام التقنيات المتقدمة في برنامج MS-Excel)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة
X