الطوسي الجامعة تزور الكوفة للاطلاع على البنى التحتية لمركز بيانات التعليم الالكتروني وتجربتها الرائدة ضمنه

زار وفد من كلية الطوسي الجامعة في النجف الاشرف مركز البحث والتاهيل المعلوماتي في جامعة الكوفة من اجل تفعيل اطر تعاون علمي بين المركز والكلية وعلى كافة المستويات تحت رعاية جامعة الكوفة.
تضمن الوفد المعاون العلمي للكلية الدكتور زياد الحسناوي اضافة الى كلا من مدير البحث والتطوير ومدير مركز التعليم المستمر في الكلية وكان في استقبالهم مدير المركز الدكتور عمار جلاوي محمود والمعاون للشؤون العلمية المدرس نبيل صالح علي وتباحث الجانبان سبل تطوير اطر التعاون العلمي وعلى جميع المستويات.
كما تطرق الجانب الزائر الى ضرورة الاستعانة بكوادر المركز البحثية في اقامة سلسلة دورات تدريبية في مجال النشر العلمي وقضاياه لما يمتلكه المركز من كوادر كفؤة بهذا الصدد.
وايضا ذكر الدكتور زياد الحسناوي رغبة كليته في فتح افاق تعاون في مجال تطبيقات الحاسوب والبرامج الاخرى للاستفادة من تجربة الكوفة ولسنوات عديدة بهذا المجال.
واشار الحسناوي الى امكانية الاطلاع على تجربة الكوفة الناجحة في مجال التعليم الالكتروني والسعي الى نقلها ال كلية الطوسي الجامعة للاستفادة منها وتطبيقها.
وفي نهاية اللقاء اصطحب مدير المركز الضيوف للاطلاع على مركز بيانات جامعة الكوفة للتعليم الالكتروني وايضا الاطلاع على باقي اقسام المركز والتعرف على نتاجات كوادره البرمجية والبحثية.

احصائيات

شارك هذه المقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

المزيد

دورة تدريبية مجانية في (تحليل ورسم بيانات ونتائج البحوث العلمية باستخدام برنامج MATLAB)

مركز البحث : البدء باطلاق التسجيل الالكتروني على دورات كفاءة طلبة الدراسات العليا لعام 2022

دورة تدريبية بعنوان ” كيفية كتابة تقرير اكاديمي في مركز البحث والتاهيل المعلوماتي”

دورة بعنوان network fundamentals بشكل مجاني لطلبة الجامعات العراقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة
X