الخادم الثاني عشر يدخل ضمن حزمة خوادم مركز بيانات جامعة الكوفة لدعم نظام التعليم الالكتروني Moodle

أعلن مركز البحث والتأهيل المعلوماتي في جامعة الكوفة عن إطلاق خادم الشبكة الثاني عشر ضمن خوادم نظام التعليم الالكتروني Moodle ضمن server farm لشبكة الجامعة لدعم العملية التعليمية بشكل الكتروني.

وذكر المدرس بشار ضياء نور مسؤول قسم الشبكات والاتصالات انه “تم اطلاق الخادم الذي يحمل رقم 12 والمخصص لكلية التربية المختلطة ضمن خوادم مركز بيانات جامعة الكوفة من اجل تحقيق الضمان والانسيابية لعملية دخول الطلبة الى نظام التعليم الالكتروني Moodle”.

واشار م.ر. مهندسين احمد عبد الحمزة الجبوري مدير شعبة التعليم الالكتروني في المركز “انه تم نقل ملفات و قواعد بيانات الكلية الى خادم النظام الجديد مع مراعاة صلاحيات المستخدمين فيه”.

ومن الجدير بالذكر يُعد Server farm الاكبر استيعابا على مستوى الجامعات العراقية مع استمرار عمليات التوسعة له من خلال اضافة عدد من خوادم الشبكة بشكل عام من اجل دعم واسناد التعليم الالكتروني وتحقيق اهداف الجامعة في تحسين مخرجات العملية التعليمية وتطبيق البرنامج الحكومي بجعل التعليم الكتروني في ظل الجائحة وما بعدها.

احصائيات

شارك هذه المقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

المزيد

الكوفة ضمن اول ثلاث جامعات عراقية ضمن تصنيف ويبومتريكس بالنصف الثاني من 2021

ضمن متابعته الدورية للاختبارات الالكترونية، وزير التعليم العالي والبحث العلمي يشيد بتجربة الكوفة الرائدة في مجال التعليم الالكتروني

دورة كفاءة جديدة وبواقع افتراضي تبدأ يوم الاحد 4 من تموز الجاري ٢٠٢١ لطلبة البورد

نشر ورقة بحثية في مجلة Acta Universitatis Sapientiae, Informatica في كلاريفيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة
X