مركز البحث يعقد ورشة عمل لمناقشة تسجيل الطلبة الكترونيا للعام الدراسي الجديد

عقد مركز البحث والتاهيل المعلوماتي في جامعة الكوفة ورشة عمل بتاريخ ٢٩-٩-٢٠٢٠. تضمنت الورشة مناقشة امكانية تسجيل الطلبة الكترونيا والوقوف على المتطلبات والمعوقات الادارية والفنية امام تطبيق هذه الخدمة وحضر في الورشة مدراء التسجيل بالكليات وبحضور مدير قسم شؤون الطلبة في ديوان الجامعة. كما حاضر فيها كلا من مدير مركز البحث الدكتور عمار جلاوي محمود والتدريسي سامر سامي عبد الكريم مسؤول شعبة البرامجيات في قسم البرامجيات وتطبيقات الويب في المركز ذاته وتضمن الورشة مداخلات اجاب عليها اعضاء لجنة دراسة الامكانيات الفنية وهم كلا من التدريسي بشار ضياء نور مدير قسم الشبكات ومدير المركز الدكتور عمار جلاوي ومسؤول شعبة البرمجيات التدريسي سامر سامي.

وتاتي هذه الخطوات مع بداية العام الدراسي الجديد للاستعداد لتسجيل الطلبة الكترونيا عبر نظام تسجيل الطلبة الالكتروني (SIS) في الجامعة بالتعاون بين مركز البحث واقسام التسجيل المركزية في جامعة الكوفة وكلياتها.

وقد حرصت كوادر مركز البحث والتاهيل المعلوماتي على توفير البيئة الالكترونية من خلال اصدار العديد من البرامج الخدمية في مختلف التخصصات والمجالات من اجل تقديم خدمات الكترونية متكاملة توفر الجهد وتقلل العبئ على الطالب والمواطن في المجتمع كونها احد اهداف الجامعة اضافة الى تحسين مخرجات التعليم والتعلم.

احصائيات

شارك هذه المقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

المزيد

مركز البحث يصدر شهادات اجتياز دورات الكفاءة الاخيرة الكترونيا وبواقع 485 شهادة

جامعة بابل تشكر الجبوري لدوره المتميز وجهوده المبذولة في دعم سير التعليم الالكتروني بالجامعة

وزارة التعليم تشكر احد كوادر المركز لمشاركته في المؤتمر الدولي الافتراضي للتعليم الالكتروني في ايار 2020

مركز البحث والتاهيل المعلوماتي يٌكرم كوادره المتميزة ضمن مشروع Server farm و الباحثين الاوائل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة
X