اكثر من 150 متدرب للامن السيبراني ضمن دورات اكاديمية سيسكو للشبكات للتعلم الذاتي في الكوفة

ضمن سعي الجامعة لنشر ثقافة التعلم الذاتي وبشكل الكتروني ضمن جائحة COVID-19، اطلقت اكاديمية سيسكو للشبكات في مركز البحث والتاهيل المعلوماتي – جامعة الكوفة عدة دورات تدريبية تهدف الى التعلم الذاتي واكتساب المعرفة في مجال الامن السيبراني بصورة مجانية وباللغتتين ولمستويات ودورات مختلفة.
وذكر المدرب الدولي في الاكاديمية بشار ضياء نور العذاري التدريسي في جامعة الكوفة والباحث ضمن المركز ان ” الاكاديمية عقدت اكثر من دورة افتراضية للتعلم الذاتي وبصورة مجانية وكانت كالاتي: الدورة الاولى (Introduction to Cybersecurity) كانت باللغة العربية وتم اطلاقها في 12-1-2020 كما عقدت الاكاديمية دورة اخرى في نفس الفترة باللغة الانكليزية ولمدة اسبوعين”.
واضاف العذاري “ايضا اطلقنا دورة Cybersecurity Essentials بتاريخ 2-2-2020  وشارك فيها عدد من المتدربين واخرها كانت دورة Introduction to Cybersecurity وعقدت بتاريخ  1-5-2020  لغاية 1-7″.
وعن عدد المتدربين اشار العذاري ” بلغ عدد المتدربين اكثر من 150 متدرب وكان المشتركون من محافظات وجنسيات متنوعة كم في النية اطلاق دورات افتراضية جديدة وفي مجالات مختلفة خلال الاشهر القادمة وسيتم الاعلان عنها ضمن موقع المركر الالكتروني وصفحاته الاجتماعية”

احصائيات

شارك هذه المقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

المزيد

مركز البحث يصدر شهادات تخرج 641 متدرب ضمن دورة الكفاء الثامنة لعام 2021

الكتابة في البحث العلمي : دليل ونصائح ضمن كورس تدريبي لطلبة مرحلة البحث في كلية الهندسة

جامعة الكوفة تكرم الباحثين (Top 10) ذات الاشارات البحثية العالية على مستوى سكوبس

مركز البحث يعلن عن فتح باب التسجيل ضمن دورة الكفاءة الافتراضية التاسعة ٢٠٢١

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة
X