علم البيانات وبرمجة الشبكات حاضرة في مبادرة ITRDC@2020 ضمن نشاطها الاخير

اعلن مركز البحث والتاهيل المعلوماتي في جامعة الكوفة عن عقد ورشتين عمل عن علم البيانات وبرمجة الشبكات خلال نشاط مبادرة ITRDC@2020 الرابع والاخير والذي يتضمن 7 ورش عمل خلال شهر تموز July 2020.
وذكر مدير المركز الدكتور عمار جلاوي محمود ” نشاطات المبادرة مستمرة خلال شهر تموز july الحالي ولازال هنالك عدة ورش عمل ضمن النشاط الاخير لمبادرة جامعة الكوفة لدعم البحث العلمي ونشر ثقافته بين الاوساط الاكاديمية في داخل البلد وخارجه”.
وعن تفاصيل الورش اشار نبيل صالح علي منسق المبادرة ان ” الورشة الرابعة لهذا النشاط ستكون لمبتعث الكوفة لنيل شهادة الدكتوراه من جامعة Eötvös Loránd University في دولة هنغاريا المدرس حيدر خضير عبد الله الفتلاوي الباحث في مركز البحث والتاهيل المعلوماتي ليقدم لنا محاضرة تحمل عنوان ” من البيانات إلى المعرفة: التقنيات والأدوات” بتاريخ 13-7-2020 وفي تمام الرابعة عصرا بتوقيت بغداد”.
واضاف نبيل ” والخامسة وليست الاخيرة في المبادرة مع التدريسي في كلية التربية طالب الدكتوراه ايمن حسن رشيد العوادي المبتعث لنيل الدكتوراه من دولة هنغاريا في جامعة Budapest University of Technology and Economics ليطلعنا على محاضرته تحت عنوان Network Programmability : An Overview في الثامنة مساءا وتحديدا بتاريخ 16-7-2020.

احصائيات

شارك هذه المقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

المزيد

جامعة الكوفة تصنف كلياتها بالاعتماد على المحتوى الالكتروني والاسئلة في منصة التعليم الالكتروني Moodle

قسم التاهيل المعلوماتي يعلن قوائم الدفعة الثالثة لاختبارات الكفاءة لطلبة الدراسات العليا 2020 – 2021

مركز البحث بالتعاون مع مركز التعليم المستمر يقيمون ورش عمل تثقيفية للاختبارات الالكترونية

اصدار الشهادت الالكترونية لاختبارات دورات الكفاءة لطلبة الدراسات العليا المجموعة الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة
X